!! عاجل الكلب سر لغز جريمة سلا سفاح جريمة سلا

5 760 Vistas 637 mil
Entretenimiento

مرحبا بكم في قناة
MOL ATAY


| MOL ATAY | - هي قناة ثقافية و ترفيهية ذات محتوى متنوع و مختلف.

لماذا قناة | MOL ATAY ؟ |
- قناة مول أتاي هي قناة ثقافية و ترفيهية و تعليمية نقوم بوضع فيديوهات بشكل يومي نشارككم فيها أبرز الأحداث عبر العالم و أخبار حصرية و غريبة وماذا يقع في الساحة المغربية والعربية والغربية و كذالك نقدم
فيها قصص و غرائب و فيديوهات كوميدية و نصائح فيما يخص التنمية الذاتية و العلاقات و والمرأة و الأسرة و الطفل و كذالك فيديوهات تحفيزية و ردود أفعال على فيديوهات شائعة و المزيد من المواضيع الشيقة ستكتشفونها... نعدكم بأنكم لن تندموا على اشراككم على القناة مرحبا بكم و شكرا على ثقتكم

للتواصل :


Please write to : nojjomii@hotmail.com

facebook


molatay10/

المقاطع الموسيقية والمؤثرات الصوتية المستخدمة في الفيديوهات
تعود للمكتبة الصوتية ليوتوب

Comentarios

  1. Mjid Guezri
    Mjid Guezri
    Hace 5 días

    اخي خاص اي منزل في المغرب اكون فيه سلاح علاش المغرب ديالنا مانع الشعب من السلاح

  2. Mjid Guezri
    Mjid Guezri
    Hace 5 días

    شوف سيدي الله يخليكم واش هادوك الارواح عندهم الجيران اي امراءة او رجل عندهم اصدقاء يحكيو مشاكلهم لبعضهم وبالاخص النساء سولو الجيران راهم عارفين ولاكن خايفين

  3. قناة وصفة لیا ولیک
    قناة وصفة لیا ولیک
    Hace 6 días

    هاذو محترفييييين ۔وشياطين ومعروفين لدا العاٸلة كفاش عطاتهوم نفسهم يذبحو اطفال ياااربي السلامه وعارفين اش كاين فالدار ۔واحد النصيحة للتجار الی عندكوم السلعه فالدار ممنوع ذخلو البراني كيف مابغی يكون۔حيث لي نفذو واااكلين الطعام فديك الدار🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

  4. Mostafa vlog 123
    Mostafa vlog 123
    Hace 7 días

    بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله ، نحمده ، ونستعينه ، ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ،وأشهد أن لا اله الا الله ، وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله { يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ، ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون

  5. Issam Ouahibi
    Issam Ouahibi
    Hace 10 días

    ان الابتعاد عن الدين الإسلامي يجعل المجتمع المغربي يكتر فيه المجرمين ليس في قلوبهم الرحمة وسببه كترة الغناء في التلفاز والمهرجانات وعدم وجود الدين في التلفزة الآن المتدينين فيهم الرحمة ويخافون الله يجب الحكم بالقرآن والحكم على المجرمين الحشرات البشرية بالإعدام بلا رحمة

  6. منصف العاصمي carreaux et marbre
    منصف العاصمي carreaux et marbre
    Hace 11 días

    كلشي مضارب مع كلشي كيسحاب ليا غير انا مضارب مع زليج ورخام في هاد لمرووك بالمناسبة انا معلم زليج ورخام اللي بروينة يدخل عندي

  7. Chaw Nadira
    Chaw Nadira
    Hace 12 días

    انا قال لية راسي هاد الجريمة نفذاتها عائلة أعلى قدها كتعرف أشد المعرفة هاد العائلة امساكن. لانه قال ليك ممكسرين لا أبواب ولا نوافذ ولا والو فقط الكلاب مروحين والابن مطعون من الخلف. ابحال اتقول كانو بايتين امعاهم. اه وقال ليك الكاميرات امقطعين يعني عارفين حتى العدد تاعي الكاميرات وانا منهم والله أعلم. انا اللي قطع لي قلبي. هو ديك التريبية الله يربي لحبيب الله ولا اتشوفهم كيدبحو معارفة والو او محاسة بوالو

  8. ahlal malika
    ahlal malika
    Hace 12 días

    هدخصهم عتعلق وهما حيين وقطع لهم مين لحمهم وملحوه وعطهم يكلوه الاعدام ره قليل في حقهم

  9. Abdou Abdou
    Abdou Abdou
    Hace 12 días

    الله يرحمهم

  10. Mourad Hasani
    Mourad Hasani
    Hace 12 días

    جريمة سلا. هو المخزن من قام بيها وسمعنا هذا من امراءة من العاءلة

  11. Mehdi Azougay
    Mehdi Azougay
    Hace 13 días

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مكرهتش ازيدو شباب في الامن الوطني

  12. PILOMINIA
    PILOMINIA
    Hace 13 días

    هوما قلتو العائلة كاملة حيت العائلة كاتعرفهم اللي نفذو الجريمة قراب من العائلة وديجا دخلو للدار شحال من مرة وعارفينها مزيان هادالشي لاش ماهرسوش لقفل ولقاو طريقة بديلة يدخلو بها ربما كانت عندهم نسخة من الساروت ، ولكن السؤال هو علاش قلتو داك الرضيع اللي عندو ربعين يوم اللي اصلا مايمكنش ليه يعرفهم ولا يقول شي حاجة للبوليس؟

  13. soussikey master
    soussikey master
    Hace 14 días

    لو كان الجريمة في حق ابن مسؤول سوف لن تاخد البحت اكتر من ساعة في التحقيق كما وقع في قضية سرقة كلب ابوزعبطرة

  14. charif
    charif
    Hace 14 días

    الله يعز حكام الحسن الثاني وإدريس البصري أما دابا رجعت السيبا عليها قالو ناس زمان حن تمحن مكاين لاحن لا والو الإعدام المنفذ فأقرب وقت قبل فوات الاوان

  15. R .Jaafar
    R .Jaafar
    Hace 14 días

    يا ربي رحمهم،راهوم شهداء،عند الله

  16. Aymer Meray
    Aymer Meray
    Hace 14 días

    نطالب بوضع كاميرات بجميع الاحياء كي يعم الأمن بالبلد

  17. Layla Sougni
    Layla Sougni
    Hace 15 días

    حسبي الله ونعم الوكيل

  18. Abdo Annouar
    Abdo Annouar
    Hace 16 días

    عصابة يعرف أسرارها ربما

  19. Rachid Sosi
    Rachid Sosi
    Hace 16 días

    الدليل ليغادي ايفيد رجال الأمن ضروري غادي يكون فالمنزل لي وقعات فيه الجريمة لأن مستحيل هادو ليدارو هاد الفعلة مايخليو حتى اتار

  20. Amina Kamal
    Amina Kamal
    Hace 16 días

    مابقيناش بغينا التفاصيل بارك علينا من الهضرة راه مرضنا بغينا المجرمين يتقبطو ويتعدمو أمام الملأ يبرد لينا قلبنا على هذ العائلة والله العظيم بقاو في بزااااااف وملي نغمض عيني يبان لي الرضيع كيدبحوه اللهم إن هذا منكر واش دار ليهم الرضيع واش دار ليهم طفل 4سنوات أش دار ليهم راجل ديال 70عام واش وآش وآش أسئلة مرضاتنا عمر شي جريمة مامرضت فيها بحال هذي يارب يارب يارب تعاون الشرطة يلقاو القبض على المجرمين

    1. MoL Atay
      MoL Atay
      Hace 16 días

      سنقوم بطرح كل جديد عن القضية ان شاء الله شكرا لك

  21. يوسف محبوب
    يوسف محبوب
    Hace 16 días

    الله يرحم الضحايا ويسكنهم في جنة الفردوس إننا لله وإنا إليه راجعون. الله يكون في عون شرطتنا الوطنية للقبض على هذه العصابة المتوحشة. على شرطتنا أن تركز جيدا في بحثها في محيط عائلات الضحايا واصدقائهم بدون شك هناك أحد ما يعرف بخبايا واصرار منزل الضحايا سلمها إلى القتلة مقابل المال أو له معرفة وطيدة بهم أو شيئا ما من هذا القبيل هناك شخص ما قريب إلى الضحايا أو تربطه علاقة صداقة بهم هو الذي قدم معلومات كافية للمجرمين وسهل عليهم القيام بهذه الجريمة النكراء ويبقى العلم لله وحده.

  22. fatiha elbouchikhy
    fatiha elbouchikhy
    Hace 16 días

    يالطيف متسكنيش فسلا

  23. ليث السالمي
    ليث السالمي
    Hace 16 días

    العصابة التي نفذت الجريمة هي عصابة تتاجر في المخدرات والحبوب المهلوسة ولقد تلقى تهديدا قبل الفاجعة بأيام قليلة بشأن آخر دفعة من أرباح العصابة لأنه امتنع عن الدفع ولم يكترث لتهديداتهم بل أصرّ على مواجهتهم! العصابة دخلوا من باب المنزل قبل مجيئ الشاب المقصود

  24. مغربية وأفتخر
    مغربية وأفتخر
    Hace 16 días

    Lobiyat alkhorda almotaham al awal la ilaha ila Allah laka Allah ya watani 😢😭🇲🇦

  25. Houssa Lorenz
    Houssa Lorenz
    Hace 17 días

    بغينا القانون يتكرفس عليهم بنفس الطريقه يكونو عبرةلمن اراد ارتكاب اي جريمه

  26. Abdo Adaoui
    Abdo Adaoui
    Hace 17 días

    غبض وحسد وغل يقتل المحسود وزوجته ويقتلون حتي فرحته بابنه واهله واتره

  27. Abdo Adaoui
    Abdo Adaoui
    Hace 17 días

    اليسو لهم جيران في السطح الم ينزلو في سطح احد الجيران الم يسمعو شيء اي عجب في هذا مسلمين ياحسرة

  28. Abdo Adaoui
    Abdo Adaoui
    Hace 17 días

    اين كان الحارس الم ير اي شيء كيف يقتل رضيع هذا البريء لم يري شيء اي بشر تربي وتعبا في هذا المجتمع لماذا هذا التنافس ع الدنيا الزائلة لماذا لايتسابقون ع الاخرة وحبها ورضي الله وحوش بشرية تدربت ع سفك الدماء

  29. Jihad Smrj
    Jihad Smrj
    Hace 17 días

    ماشي مشكيل إلا متشدوش والاكين تيتسناهم عذاب جهنم

  30. sonia amamasonia
    sonia amamasonia
    Hace 17 días

    مستحيل جيران مسمعو والو ميمكنش دار جنب دار مستحيل. اواه شحال من مجرم قتلو هذه العائلة لهم ستة أشخاص ليس هنا صراخ. ربي كبير قريبا سنسمع خبر القبض عليهم

  31. Elhouari Laatouta
    Elhouari Laatouta
    Hace 17 días

    لابدة من الوقوف وقفة رجل واحد لإعادة حكم الاعدام الجراءم اصبحت عادية في المغرب اما حقوق الانسان الى مزبلة التاريخ

  32. Saida Massaoudi
    Saida Massaoudi
    Hace 17 días

    اللهم رد ظالتهم وفسح عنهم ورحمهم جميعا

  33. Adil berk
    Adil berk
    Hace 18 días

    هاذ المجرمين الله غايفضحهم

  34. casim zohra
    casim zohra
    Hace 18 días

    من قتل الكلاب بدون مهاجمة يعرفهم ومن العائلة.

  35. Amir Amir
    Amir Amir
    Hace 18 días

    هاد المجرمين لي مازال ماتلقى عليهم القبض راه مشكلة كبيرة و كبيرة بزاف كايشكلوا خطر على المواطنين

  36. Imrane Mouatassim
    Imrane Mouatassim
    Hace 19 días

    ممكن يكون الابن والله اعلم وسبب الطعنات لي فظهروا من عائلتو باه ومرتو ملي كانو كيدافعوا على ريوسهم والله اعلم لان الكلاب تقتلوا من شي حد معروف لدرجة ذبحهم بلاما يهاجموه والله تعالى اعلم

  37. rachida sidi
    rachida sidi
    Hace 19 días

    الله يشل يديه قتل الاطفال الابرياء و الكلبين البريءين .الله ياخذ الحق فيه

  38. قناة شروق متنوعة
    قناة شروق متنوعة
    Hace 19 días

    يارب تستر

  39. يسرى ياسر
    يسرى ياسر
    Hace 19 días

    عملتاك لايك اشتراك وتعليق وتحياتي لك 🌹👍

  40. Bouchra Chouchou
    Bouchra Chouchou
    Hace 19 días

    هاذ القتالة معروفين حتى الطفل مول ست سنوات كيعرفهم داكشي باش قتلوه.وراها باينة دازو من السطح.منين الكلاب ماتو فالسطح باينة للعور

  41. Aicha zahi
    Aicha zahi
    Hace 19 días

    عليه افضل الصلاة والسلام

  42. Zakaria El asri
    Zakaria El asri
    Hace 19 días

    الله يبين الحق

  43. Khalid El Maimouni
    Khalid El Maimouni
    Hace 19 días

    Xt

  44. Souddi Sanae
    Souddi Sanae
    Hace 19 días

    الله ياخد فيهم الحق لبذ من الوصول الى المجرمين، والله اركع واسجد وانا اسأل الله كل يوم فضحهم. مرضنا والله

  45. ARAB FX4
    ARAB FX4
    Hace 19 días

    واين الكلب يا اخي

  46. اروى اروى
    اروى اروى
    Hace 19 días

    يارب يارب وصلهم للجواني

  47. al mohajir lilah
    al mohajir lilah
    Hace 19 días

    الاعدام قليل في حق المجرمين

  48. Larbi Amradouch
    Larbi Amradouch
    Hace 19 días

    ملاحظة بسيطة هي على شرطة المباحث استدعاء كل الأشخاص المصورين عبر الكاميرا في التصوير في 24 ساعة الاخير

  49. Simo Bergamo
    Simo Bergamo
    Hace 19 días

    يجب محاسبة قنواة الفثن والكذب وعلى رأسهم شوف تيفي قناة الشواذ والعاهرات .من المهجر مغربي

  50. Hocien Ayadin
    Hocien Ayadin
    Hace 19 días

    أنتم يا لعروبيا سكان الداخل قلبكوم قاصح بزااف كاتقتلو الناس على والو عاندكم الأرواح فحال والو...و هادا راجع لي قلت الدين و فيكم تشايطين بنساء برجال.

  51. Mona Mona
    Mona Mona
    Hace 19 días

    ياربي حتى رضيع مارحموش هاذوا مستحل يكون بني ادام هاذ وحوش شريسة ياربي على وجه ديك ملائكة ياربي فضح هاذ المجرمين وفك هاذ اللغز يارب انتقم منهم اشد انتقاد ياذا البطش الشديد انت الذي لا يطاقو انتقامه ياالله

  52. selma azerki
    selma azerki
    Hace 19 días

    ila nrsou lklab Rlach fnadaRak Radi yktlohom hada RaRaf daR Rouh Rand lah Rziza

  53. Ali Gak
    Ali Gak
    Hace 19 días

    لايمكن نتقبل بان عصابة تدخل تقتل 6افراد بدون ان تكشف امورهم ولو بالبصمات

  54. 1 0
    1 0
    Hace 19 días

    بينًا كآن كي عرفهم

  55. Hamza Tsoli
    Hamza Tsoli
    Hace 19 días

    ليس هناك جريمة كاملة وين تروح ياقاتل

  56. Set Khan
    Set Khan
    Hace 19 días

    لكل شيء اذا ما تم نقصان فلا يغر بطيب العيش إنسان هي الأمور كما شاهذتها دول من سره زمن ساءته أزمان.......🕊🕌🕋

  57. Rosa Rosita
    Rosa Rosita
    Hace 19 días

    Maymkanch raw7de yaktol jouj Falkland be bjouj et 6 dnass mymknch hado bzafe dyal lmojrimine Eli mamfhomche wach l3assas machf walo msm3 walo Allaho a3lam ta7rakna 3la hd nass mato chohadaa mateeawahom ljana😪😪🤲

  58. Tfariti Ternit
    Tfariti Ternit
    Hace 19 días

    يقول المثل السارق غلب كم من عساس الله يرحمهم ويوسع عليهم

  59. Adnan Idrissi
    Adnan Idrissi
    Hace 19 días

    الدولة المغربية تتعرض لعوامل تخريب خارجية وتحريض الشعب على هدم المملكة الشريفة وتحريض بعض المسؤولين ضعاف النفوس وليسوا دوي نقود عالي على اشعال الفتنة بالاغراء والتغرير احذرو نداء الشرفاء المغاربة

  60. Khadija Strube
    Khadija Strube
    Hace 19 días

    Ana min lowil kan gol hada ola hado li daro had jarima 3arifinihom o 3itawihom monawim o kilab 3itawihom akile misimom Hasbona Allah wa ni3ima liwakil Ana kan tilib isidam ila matibi9 ray kitir ijiram li ja yi9itil

  61. Naima Islam
    Naima Islam
    Hace 19 días

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الروح عزيزة عند الله

  62. ᏔᎯᏞᎥᎠ- TV
    ᏔᎯᏞᎥᎠ- TV
    Hace 20 días

    حنا مكرهناهش دوله دير لينا كميرات📹 في شوارع كولها والله أو كانو ميكونو بحال هذه جرئم لي معايا لايك 👍

  63. عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب
    عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب
    Hace 20 días

    خاص ماليك يرجع قانون إعدام ويأمر لسرق يقطو ليه يديه

  64. Hicham Sara
    Hicham Sara
    Hace 20 días

    نور الدين را ملي داوه لمستشفى مولاي عبد الله مات فطريق وكان تيهز جوج ملي تيسولوه شكون غدرهم مراتو الله يرحمهم كلهم رآها من عائلة الواليدة

    1. MBARKA de BELGIQUE مباركة من بلجيكا
      MBARKA de BELGIQUE مباركة من بلجيكا
      Hace 19 días

      منين جبتي هاد لخبار اخويا؟

  65. ام حفصه
    ام حفصه
    Hace 20 días

    ما يمكنش عصابة على قدها دخلت للدار وحتى واحد من الجيران ما شافهم مع العلم ان الزناقي فيهم غير البركاكة يعرفوا الشادة والفادة. الجيران راه شافوا وخافوا وسكتوا . لان هدشي فعلا يخوف السيبة ولات الله يستر

  66. aya Mks
    aya Mks
    Hace 20 días

    اعدام اعدام اعدام اعدام المجريمن

  67. Youssra mks
    Youssra mks
    Hace 20 días

    طبقوا الإعدااااام في الميدان العام ...والا فمسلسل الدم هذا لن ينتهي ابدا

  68. natcho grizo
    natcho grizo
    Hace 20 días

    finhoma had rijal l7amochi bano 3la 7a9i9a dialhom kaykedbo 3la lmgharba

  69. Zineb Semlan
    Zineb Semlan
    Hace 20 días

    Lah iy5od l79 fihom b4inhom it3dmo 9dam lmla2

  70. Halawiyat Ftm
    Halawiyat Ftm
    Hace 20 días

    الله يرحمهم برحمته الواسعة

  71. Ghgg Fug
    Ghgg Fug
    Hace 20 días

    او فين الدستي بينونا الموهبة والدكاء والمخباران

  72. Mazagan2026 Mazagan
    Mazagan2026 Mazagan
    Hace 20 días

    أﻹعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  73. دنيا الشريف
    دنيا الشريف
    Hace 20 días

    بغيت غي نعرف هاد المجرمين كيفاش كايحطو راسهم على المخدة ينعسو مرتاحين وهوما قاتلين أرواح بريئة ليس لها ذنب ،خصوصا المرأة اللي ولدت وطفلها اللي عمرو 40 يوم اش دنبهم وكذلك العائلة كلها اللي ماتت شنو دارت باش يقتلوهم. هاد المجرمين كيفاش كايحسو وكيفاش يعطيهم خاطرهم يقتلو واش البشر رخيص حتى لهاد الدرجة. الروح عند الله عزيزة وهاد المجرمين واش يبغيو اللي يقتلهم بهاد الطريقة ويقتلهم عائلاتهم. إلا عندهم شي حساب مع السيد بينو وبينهم علاش يقتلو العائلة كلها حسبي الله ونعمة الوكيل فيهم والله يسلط عليهم اللي يقتلهم ويموتو مدلولين .لأن كو كان الإعدام في البلاد كو راه تنقات من هاد المجرمين اللي مايعرفوش الرحمة مع الإنسان ماعاساك يعرفوها مع الله

  74. Abdellatif Abdellatif
    Abdellatif Abdellatif
    Hace 20 días

    كون عدنا البصمات كون شيبروهم في يومين الله ارحمهم

  75. Rachid Rochdi
    Rachid Rochdi
    Hace 20 días

    تفشي الجريمة والعنف بسبب فتوى حقوق الإنسان الصهيونية الأصل للمصالح رفهت السجون ومنعت العقاب الجسدي للمشرملين ومنعت الأعمال الشاقة لحالات العود ومنعت تنفيد الإعدام للقتلة المجرمين وسمحت بالخلوة الغير شرعية بالسجن العرب وسمحت بالعلاقة الغير شرعية وسمحت بانتشار المخدرات للانحراف والكفر لتحريك شركة التبغ والخمر ومنعت صرامة الأمن بالشارع للنضام للتسيب العارم بالحرية المفرطة .اتهويد الشرع والقانون المغربي العربي.

  76. تيك توك ahzz
    تيك توك ahzz
    Hace 20 días

    أفترض أن من كان يقوم ببيع السلع للتاجر المتوفى هم من كانو يدرسون الطريق للمجرمين بحكم التراود بشكل مستمر على حي البائع هم من كانو يستكشفون ل هم خبايا الحي من كاميرات ...

  77. Bellitou Amina
    Bellitou Amina
    Hace 20 días

    😭😭😭

  78. Driss Aflouch
    Driss Aflouch
    Hace 20 días

    خيال واسع عندك

  79. Badia Benzaida
    Badia Benzaida
    Hace 20 días

    هذا الشاب الله يرحمه كان ناجح في اعماله وحياته، إذن الحسد والحقد والكراهية و الغيرة كانوا السبب في تصفية كل الاسرة، هذه الجريمة البشعة الوحشية حتى في الأفلام السينمائية لم نراها، يا ربي انتقم من هذه الاوباش عينين الضمير والقلب والانسانية، فينكم يا المسؤولين؟لم نرى أي أحد منكم ينطق ولو بكلمة في حق هذه العائلة الشهيدة وبالخصوص هناك قاصر ومولود صغير،فين حقوق الإنسان، والجمعيات والمراكز لحماية الطفولة؟؟ المغرب مشى في هاوية مع الحكام الطغاة الذين لا مبالات بالمواطنين والمواطنات، مازال ربي ينتقم من العصابة الحاكمة والعصابات المجرمة آمين يارب العالمين.

  80. samar 3itr
    samar 3itr
    Hace 20 días

    هذه 100% هذه عملية إرهابية لا يمكن ان يكون الحسد هو سبب قتل حتى الرضيع والطفل لا يمكن ان يقبله عقل

  81. safia maslouh
    safia maslouh
    Hace 20 días

    لي قتل...كيعرف الكلاب والكلاب كيعرفوه داكشي علاش قتلهم باش ميتعرفوش عليه. والقاتل من أقرب الاقربين

  82. يوسف بشناتي
    يوسف بشناتي
    Hace 20 días

    لله يبعد منك ولد لحرام ولله يعطي لميتك جنه وحجا عوني بأبوني

  83. Hayat LAMJAHDI
    Hayat LAMJAHDI
    Hace 20 días

    يجب تفعيل عقوبة الإعدام

  84. Wafaa Shami
    Wafaa Shami
    Hace 20 días

    ممكن وبعض الظن اثم المنزل المتلاصق على البيت

  85. sami wadi
    sami wadi
    Hace 20 días

    القضية فيها العساس هو للي كيعرف كلشي في الدرب خاصهم يزيروه باش يكر شكوون معاه وعلاش

    1. قناة بسيطة ومتنوعة
      قناة بسيطة ومتنوعة
      Hace 19 días

      ولدهم هو العساس اصلا

  86. ALJIL ADDAHABI
    ALJIL ADDAHABI
    Hace 20 días

    يجب التفكير في منظومة إلكترونية تشغل جهاز اندار بمكبر صوت داخل الشقة في حالة قطع اسلاك الكاميرا.

    1. MoL Atay
      MoL Atay
      Hace 20 días

      تحياتي . اعجبتني فكرتك شكرا لك .

  87. les merveilles de salma
    les merveilles de salma
    Hace 20 días

    اللي كيقولو الإبن أغبياء صراحة أداة الجريمة كلاها

  88. Mohamed Foursy
    Mohamed Foursy
    Hace 20 días

    من له مصلحة بمقتلهم( الورث)(2) من له عداوة (3)التركيز على الجيران وستنطاقهم بسريةتامة (4) تشريح طبي دقيق (5)تعميق البحث............. لنا تقة كامل فرجال الحموشي لتنوير راي العام بما حدث

    1. samir omhi
      samir omhi
      Hace 16 días

      الشرطة العلمية مالقاو والو هادو مافيا

  89. Zahi Zahi
    Zahi Zahi
    Hace 20 días

    على ما اعتقد انه تم وضع منوم في الاكل لكل العائلة و الكلبين حتى لاتكون المقاومة من احد افراد الضحايا و المجرم اما فرد مقرب من العائلة او صديق مقرب او فرد من الجيران لم يتسلل كان في تلك الليلة موجود مع الضحايا داخل المنزل لان الابواب مقفلة علما ان الحارس الليلي لم يشاهد اي شخص و الجيران كذالك اما قتل الطفل الشهيد ذو ستة سنوات لانه يعرف القاتل المقرب و قتل الرضيع وحرقهم لانه يريد القاتل طمس الدلائل حتى لا يشك في بحث الشرطة علما ان كل رضيع لا يفارق امه في شهوره الاولى و تشك الشرطة ان الضحايا استشهدو في حريق

  90. Amine Amine
    Amine Amine
    Hace 20 días

    الإعدام تم الإعدام تم الإعدام ليكونوا عبرة لجميع المجرمين وليشفي غليل المغاربة لأن هدشي بزااااااااف

  91. islam islam
    islam islam
    Hace 20 días

    اعتقد ان مدخل حتى من الشباك الناس وقيلا الي عملو هادشي كانو ضياف عندهم بايتين معاهم وفي الفجر ناضو ارتكبو الجريمة ديالهم يعني هادو قراااب وبزاف يصحاب يعائلة، حيث كيفاش غادي اطلعو ىدار من للشباك ولا من سطح ومشفهومش حد من جيران ،هادشي فيه ان ، والله اعلم

    1. islam islam
      islam islam
      Hace 20 días

      واكيد ديك البيت الي كانو بايتين فيها المجرمين هي الي جمعو فيها الضحايا وحرقوهم باش البصمات ديالهم في ديك البيت متبانش، هذا هو استنتاجي ،والله اعلم

  92. Hasna Hassaniya
    Hasna Hassaniya
    Hace 20 días

    Hercule Poirot le détective privé dommage qu'il est mort

  93. Hasna Hassaniya
    Hasna Hassaniya
    Hace 20 días

    Dakhlo 3andhoum man3and jirrrannnn Hadi khotta mokhattata manjiranhoum

  94. Errami Noureddine
    Errami Noureddine
    Hace 20 días

    هذشي خاص يطبق الإعدام في هذا البلاد هدشي غادي تيكتر بزاف بزاف المغرب غادي الهاوية

  95. Hakim Benzaroual
    Hakim Benzaroual
    Hace 21 un día

    وخا يتم القبض على الجناة ماهي النهاية ...النهاية السجن و الاعدام موقوف التنفيد اسرة دهبت ضحية والجناة غدي يمشيو ياكلو وينعسو في السجن هدا ليس العدل يجيب عليهم القصاص حتى يلقو عقابهم عند الله في جهنم وبئس المصير.

  96. siham 1234ayso
    siham 1234ayso
    Hace 21 un día

    لله ياخد الحق في المجرمين

  97. Zainab akef Arabei
    Zainab akef Arabei
    Hace 21 un día

    الله يأخذ فيهم الحق اعداد الله حطب جهنم لا بد من إمساكهم ومعاقبتهم امام الملا

  98. شهيوات مطبخ سوس Cook with me
    شهيوات مطبخ سوس Cook with me
    Hace 21 un día

    اداة الجريمة غير موجودة اذن فرضية ان الابن هو الجاني فهي غير صحيحة بسبب الارث حتى هي مستبعدة لان العاءلة عندها بنت متزوجة واحتمال عندهم اولاد اخرين بسبب الحقد والكراهية والانتقام، هاد الفعلة اللي عملها مافيه حس الانسانية مافيه رحمة واكيد غادي يكون شخص كبير هو اللي خطط لها، حيث اختار وقت كتقطع فيها الرجل وهاديك الوقت بالضبط هي فاش تحرك الشياطين،

  99. شهيوات مطبخ سوس Cook with me
    شهيوات مطبخ سوس Cook with me
    Hace 21 un día

    الكلاب ما اظن مذبوحين كما صرح احد افراد العاءلة

    1. عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب
      عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب
      Hace 19 días

      لا كلاب ديل بصح دخلو من شرجم رتاكبو جريمة ثم خرجو من باب باشي بعدو عنهم شبهات يتهمو ضحية هوا دار والو

  100. شهيوات مطبخ سوس Cook with me
    شهيوات مطبخ سوس Cook with me
    Hace 21 un día

    هادو اللي نفدو هاد الجريمة يحطو في بالهم ان الله عالي وعالم، والله سبحانه وتعالى غادي يحكم فيهم قريبا، واكيد غادي يكونو خلاو اثر العلم تطور شعرة تطيح من الجاني تكون سبب باش يتشد

    1. Abd Zrak
      Abd Zrak
      Hace 8 días

      الحقيقة واحد من الجيران والعائلة والمخزن

    2. Brahim El miskini
      Brahim El miskini
      Hace 15 días

      غايتشدو بادن الله وبغينا الاعدام امام الملا

    3. rayan kids
      rayan kids
      Hace 18 días

      روح عزيزة عند الخالق أخصوصا روح الأبرياء 😌

    4. ᏔᎯᏞᎥᎠ- TV
      ᏔᎯᏞᎥᎠ- TV
      Hace 20 días

      حنا مكرهناهش دوله دير لينا كميرات📹 في شوارع كولها والله أو كانو ميكونو بحال هذه جرئم لي معايا لايك 👍

    5. عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب
      عاشقة تورغوت ألب تورغوت ألب
      Hace 20 días

      لعطك صحة