إعمار #الكويرة_المغربية حرك مرتزقة #البوليساريو و#الجزائر وبعض الموريتانيين لمهاجمة #المغرب

2 073 Vistas 212 mil

#الكويرة_المغربية
#البوليساريو
#موريتانيا_المغرب
تفاصيل وخلفيات خروج موريتانيا🇲🇷 من #الكويرة_المغربية وإعلان المغرب عن ميناء منافس لـ #ميناء_نواذيبو
estitle.info/chart/v-deo/fIuYkciGr5iph88.html
يتجه المغرب إلى إعادة تعمير مدينة الكويرة الواقعة في أقصى الأقاليم الجنوبية وبسط سيادته عليها، في إطار متغيرات على الأرض انطلقت منذ تحرير معبر الكركرات في 13 نونبر من السنة الماضية، وهو ما سيشكل فرصة واعدة أمام المملكة للقطع مع أطماع الجزائر في الوصول إلى الأطلسي.
تـــــابعنا عــــــــــــــــــــــــلى ↘️↘️
HAMZAPOST
HAMZAPOST.1
الستور الخاص
teespring.com/stores/hamza-post-2
--------------------------------------------------------------------
لدعم القناة : www.paypal.me/HAMZAPOST
---------------------------------------------------------------------
نقدم لكم في هذه القناة تحليلا سياسيا للاوضاع في المنطقة
- إذا كان هناك أي خروقات أو انتهاكات لحقوق الطبع والنشر من طرفنا المرجو اعلامنا برسالة لكي نحذف المشكل وشكراً على تفهمكم .
If there are any copyright violations or violations by us, please send us a message to delete the problem and thank you for your understanding.

Comentarios

  1. Sapien
    Sapien
    Hace 16 días

    البوليساريو يفتخرون انهم هجموا على موريتانيا ووصلوا لقصرها الرئاسي، بينما بعض المغيبين من الشناقطة يدعمونهم !! غريب !

    1. Sapien
      Sapien
      Hace 13 días

      @Abderahman Mauritani هههههههه تدعمون البوليخاريو الذين قاموا بغزوكم واستباحة ار-ضكم وعر-ضكم!! وفي نفس الوقت تتهم المغرب بالغزو !! 😂😂 هنيئا لكم بالمرتزقة؛ لكن المرة القادمة لن يتدخل المغرب لإنقاذكم. بالمناسبة، الصحراء الغربية تحت السيادة المغربية، رغم أنفك.

    2. Abderahman Mauritani
      Abderahman Mauritani
      Hace 13 días

      نعم ندعم اخواننا الصحراويين لانهم أصحاب حق وأنتم المخزنيين جئتم من الشمال محتلين غزاة محتلين والصحراء الغربية لن تهناوا بها.

    3. Yasmin Zaroui
      Yasmin Zaroui
      Hace 14 días

      @hamieddine said وموريتانيا هي ايضا كلبة بوزبال

    4. Yasmin Zaroui
      Yasmin Zaroui
      Hace 14 días

      @آلجوهہرة صـحرآوية آمـآزيغية اش من اسلام عندهم؟؟؟ الصيام يقولون لمن إستطاع إليه سبيلا، وإنا أعرفهم جيدا في إسبانيا هم أكبر عنصريين وأكبر فاسدين يحللون ماارادو ويحرمون من لا يعجبهم، وثاني جراحة هم بوليزاريو نفسه. آلله يتبعهم البلى، لا ثقة فيهم زيدوهم على بنو خرخر جاء زائر

    5. Said Sidki
      Said Sidki
      Hace 14 días

      @حمزة عادل نعم لأنه بلدهم فهم مغاربة مثلنا وهم أهل كتاب ووجدنا فيهم خير كثير عكس جيران السوء والشر والحسد والنفاق ولعياذو بالله منهم. آخر واحد يتكلم عن الإسلام والمسلمين هو من يحاربهم ويقتلهم ويريد تقسيم صفوفهم وارضهم وهو الذي يرسل أطفال وطفلات صحراوي إلى احضان الملحدين الشيوعيين بكوبا والذين في غياب الواعز الديني والأخلاقي الله وحده يعلم ما يفعلونه فيهم وفيهن

  2. Hakim Amin
    Hakim Amin
    Hace 6 días

    آه لاواه خط أزرق بقاو تابعين لفراقشية إلى أن يخرجوكم في حائط

  3. Jamal Jamal
    Jamal Jamal
    Hace 11 días

    العز النصر المغرب العظيم . أنها أقدم مملكة لو جاء الكون كله . ستبقى الصحراء مغربية . اسمعي يالجزائر .واسبانيا .وايا المانيا . نحن أدينا القسم ان صحراء مغربية . كبرنات الجزائر من الحمار الى الطيار .

  4. المغربي الحر
    المغربي الحر
    Hace 11 días

    المغرب غادي يدير لخرا كامل فوق الشواية

  5. فريدة العروسي
    فريدة العروسي
    Hace 12 días

    أصلا مورتنيا مغربية اب عن جد وموريتانيا في الأصل ليست دولة كانت غير عصابات الشيوعية تبنتها إسبانيا ووضعتها شوكة في ضهرنا وحسبنا الله ونعم الوكيل في إسبانيا وفرنسا واجعل كيدهم في نحورهم وتدبيرهم في تدميريهم اللهم اشغلهم بأنفسهم اللهم ورينا يوما أسودا في كل خائن وفتان وخادل اللهم اقصم ضهر كل من ارادا تقصيم بلادنا حسبنا الله ونعم الوكيل

  6. Bleu Bird
    Bleu Bird
    Hace 12 días

    انت خليك بعيد واحنا قادين بهم.....نحن اهل المغرب.....نحن المملكة....المغربية ... نحن الاولون في هده الارض... فلا جزائر الاتراك ولا جزائر دكول....الرئيي الفرنسي.....هؤلاء جاؤو بعد نا فالتاريخ نكتبه نحن....لاننا اصحاب الارض...

  7. Souad E
    Souad E
    Hace 13 días

    اللهم أجعل كيدهم في نحورهم و أشغلهم بأنفسهم يا رب

  8. Abderahman Mauritani
    Abderahman Mauritani
    Hace 13 días

    المغرب مبولة السياح الخليجيين والامريكيين. بلد الذل والعهر والتسول والحشيش.

  9. Abderahman Mauritani
    Abderahman Mauritani
    Hace 13 días

    اعلاش تخفي وجهك؟ اثرك قبيح لدرجة لا تطاق ؟ مهما علا صياحكم فلن تهنأوا بالصحراء الغربية. واحترامكم لنا فضلا منكم فقد حصلنا على استقلالنا رغم انوفكم. نحن سنطور علاقاتنا مع اشقائنا الجزائريين واخوتنا الصحراويين وجيراننا السنغال ومالي أما مملكة المخزن فبعدا لكم وسحقا .

  10. Edd Eddkk
    Edd Eddkk
    Hace 13 días

    نظرة الاستسغار هي الي كتنظر الدولة الجزاءريين باعتراف ولد داده كان لا يخاف من الحين الثاني لا كان يخاف من بومدين بحيث لا يسمعون الا العديد من النظام الجزاري

  11. حيوانات أليفة animaux domestiques حسن
    حيوانات أليفة animaux domestiques حسن
    Hace 13 días

    السيادة بوضع اليد مباشرة دون تردد ا وتلكؤ ....خيرالبر عاجله........ حن تمحن.....شتان بين الكلام ووضع اليد مباشرة

  12. Souad Mezouar
    Souad Mezouar
    Hace 13 días

    الامبراطورية المغربية الشريفة تعيد امجادها 🇲🇦❤

  13. Ayoub Marley
    Ayoub Marley
    Hace 13 días

    شكرا على الفيديو

  14. Sa3ida Bnekiran
    Sa3ida Bnekiran
    Hace 13 días

    موريتانيا تطأطأ الرأس للجزائر لا الجزائر هي من حرضت فرنسا للضغط على المغرب للاعتراف بها ..موريتانيا محتلة من طرف الجزائر منذ 1969.والمختار ولد داداه الذي كان يحترم المغرب لأنه يعرف انه جزء منه انقلبت الجزائر عليه واتت بخدامها

  15. justin wise
    justin wise
    Hace 13 días

    ليس هناك اي تهديد رسمي من موريطانيا. الذباب الالكتروني جاهل يقول حماقات. والاحمق الكبير هو من ينصت لهم ووالمعتوه الخطير على الناشئة هو من ينقل حماقات الذباب. سلام اخي

  16. Massine Hamzawi
    Massine Hamzawi
    Hace 13 días

    موربطانيا كانت صحراء قاحلة تابعة للمغرب غير الله ياخد الحق فالحكام لي سمحو فيها، من نهار جاو العرب لهد شمال افريقيا وهي فالتقسيمات والتطاحنات بناتهم،

  17. Jamal Barny
    Jamal Barny
    Hace 13 días

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الصحراء مغربية من طنجة إلى لكويرة.. عاش الملك.. سي حمزة.. علاش مخبي وجهك..

  18. مريم يوسفي stute wahtsap
    مريم يوسفي stute wahtsap
    Hace 13 días

    موريتانةو البوليزاريو و الجزائر ضد المغرب

  19. Etg Trz
    Etg Trz
    Hace 13 días

    لكويرة مغربية وعاشت مملكننا من طنجة لكويرة ولا محشمتوش غدي انطلبو بموريتانيا كاملا حيت تهي تابعا للأراضي المغربية يعني مغربية ومتيحشموش

  20. salahdin elhiak
    salahdin elhiak
    Hace 13 días

    ههه ما يدورش عليهم النهار نطلقو عليهم غير المخازيا و لا الدرك الحربي

  21. Sanaa Benboubker
    Sanaa Benboubker
    Hace 13 días

    والله يعفو على أهل شنقيط في ظني يرغب أكثرهم بالعودة للمغرب

  22. Sanaa Benboubker
    Sanaa Benboubker
    Hace 13 días

    اؤمن وبقوة ان شنقيط ستعود الي المغرب هذا ماسيحدث طال الزمن او قصر

  23. Sanaa Benboubker
    Sanaa Benboubker
    Hace 13 días

    كل موريطانيا تعتمد على نواذيبو كل اقتصادها يعتمد عليه لهذا اعمار الكويرة هو نهاية الدولة المصطنعة وليدة فرنسا

  24. Sanaa Benboubker
    Sanaa Benboubker
    Hace 13 días

    موريطانيا الدولة ستسقط بمجرد ماتمر سنوات من اشتغال ميناء الكورة لهذا يخاف عسكرها من رجوعها الي المغرب اداريا

  25. momo mimi
    momo mimi
    Hace 13 días

    Allah alwatan almalik

  26. Abderrahman Tahiri
    Abderrahman Tahiri
    Hace 13 días

    3lach lmalik hbibna m3akom.akhoukom.tahiri.abdrrhman.fifaransa

  27. zorro Cowboy
    zorro Cowboy
    Hace 13 días

    المغرب عمل خطأ لما ترك الكويرة لمويطانيا

  28. zorro Cowboy
    zorro Cowboy
    Hace 13 días

    هدا التقارب بين الجزائر وموريتانيا هو أطماع الجزائر في المحيط الأطلسي في الكويرة يجب على المغرب أن يمنع النظام الجزائري ولو لسمكة من المحيط الأطلسي

  29. Annasr Lion
    Annasr Lion
    Hace 13 días

    هاد المشاكل كاملة سببها هو سذاجة المغرب وسياسة ما يسمى بحسن النية.

  30. مذهلة مذهلة
    مذهلة مذهلة
    Hace 13 días

    انا دايما لاارتاح لموريتانيا. هي باينة تجي من جهة بوليساريو لان تحسهم اقرب لها في كل شي.حتى في العقلية ههههههه. وراه تطمع في الكويرة. يجب على المغرب ان يغير تعامله. هاذوك مايستاهلوا الطيبة هما والجزاءر لانهم يبغون الشر للمغرب

  31. دعاء طاطوي
    دعاء طاطوي
    Hace 13 días

    # المغرب -من-طنجة -لكويرة

  32. Bdjd Bfbfbf
    Bdjd Bfbfbf
    Hace 13 días

    Hadou.li.kaihaddou.lmribe.fi.lagouira.rahe.mchi.moritaniyine.inahome.issabate.aljazire..rahe.amate.dabanthome.

  33. أبو عبد الله الأندلسي
    أبو عبد الله الأندلسي
    Hace 13 días

    موريتانيا الى غير حزقنا نطيروهم من الخريطة اوا صاااافي بقات لينا غير دويلة عدد سكانها قد عدد سكان قلعة السراغنة أو تاونات

  34. Aigle dahra
    Aigle dahra
    Hace 14 días

    الدورو الدورو و تهدرو على الجزائر و الله الجزائر ما جايبة عليكم و الله كرهناكم كخدعتو الفلسطنيين و بعتو شرفكم مع لهود .اهدر علي سبتة و مليلة يا خاي .

  35. Issam Chaàchouà عصام شعشوع
    Issam Chaàchouà عصام شعشوع
    Hace 14 días

    موريتانيا شحال فيها من الف نسمة؟ هههههههه

  36. Jamal Jilali
    Jamal Jilali
    Hace 14 días

    Bravo

  37. Abdalah Ksini
    Abdalah Ksini
    Hace 14 días

    اسيدي المغرب هاذيك ارظنا من طنجة لكويرة وحتى موريطانيا راها ارظنا احب من احب وكرها من كره والجزاءر حتى هيا اراظينا ويجب ان نسترجع جميع اراظينا في كل ربوع شمال افريقيا

  38. Abderazak Qara
    Abderazak Qara
    Hace 14 días

    الاعمار سوف يكون و موريتانيا غدي دخل جواها ما عندها ما دير

  39. Badouh Mohammed
    Badouh Mohammed
    Hace 14 días

    Mahas dib 3i bhjak na3ja chenkit ra maghribia habra tarigh hadari hadari min kamin 3issaba d alger ra namhiwkom f sa3a fakri meziane ya chankite

  40. Mebrouk Mezenner
    Mebrouk Mezenner
    Hace 14 días

    Si le makhzen prétend le Sahara occidental lui appartient pourquoi il n'a pas pris les armes contre le colonisateur espagnol,et c'est les sahraoui qui l'on libéré ,la terre a celui qui la libère ,et pourquoi il ne continue pas le reste les territoires libérés . Tu n'es qu'un perroquet qui se répète pendant toute la vidéo .Le Sahara occidental appartient aux valeureux soldats sahraoui tôt ou tard parce que le Maroc et makhzen n'est même pas capable de faire une guerre et sont toujours sous protectorat français et américain et maintenant israélien ,honte à vous .Si vous voulez des territoires ,il y a sebta et mellila .Oujda est ALGÉRIENNE et sa population vie du pétrole ALGÉRIEN aux frontières .

  41. Nina Tahiri
    Nina Tahiri
    Hace 14 días

    موريتانيا أرضها ارض مغربية

  42. Yumi UvU
    Yumi UvU
    Hace 14 días

    السلام عليكم. الكويره بكل الوان الطيف. ولييس غير خط احمر.المغرب مد ليكم يد الرحمه ويد الاخوه ولكن حداري من غضب. خليكم اخوه وتحلاو ا بالفطنه والرزانه والى ...

  43. Mimoun Felioune
    Mimoun Felioune
    Hace 14 días

    قريبا جدا سازور مدينة الكويرة للبحث عن بقعة أرضية لتشييد فندق بخمسة نجوم وبعشرين طبق ويطل على شواطئ المحيط الأطلسي ونوادبو كلها إن شاء الله . والكويرة راها مغربية . وشعارنا هو : *** الله الوطن الملك ***

  44. hassan hassan
    hassan hassan
    Hace 14 días

    كين وحد الورقة جد مهمة يمكن أن يلعب عليها المغرب وهي ان سكان مرطانيا في الأغلب من أصول إفريقيا والذين يسيطرون على الحكم في مرطانيا جلهم من العرب الحسانيين ويهمشون السود

  45. chanks croco
    chanks croco
    Hace 14 días

    حان وقت التكشير عن الأنياب

  46. dris selfate
    dris selfate
    Hace 14 días

    السلام عليكم هادي رآها اضصارا ديال لمزاليط

  47. makka ali Samsange
    makka ali Samsange
    Hace 14 días

    علاه طنجة شحال بعيد عن جبل طارق راه بحال نواديبو مع الكويرة المغربية

  48. wydadi casaoui
    wydadi casaoui
    Hace 14 días

    احسن شعب هو السينغالي اما جيران السوء لا ولن يحلموا بما يخططون له من خبث وجب قطع الإمدادت التي تدهب إليهم وجعلهم تحت عتبة الجوع والفقر لأن الإنفصاليين من صنف الغذر ونكران الخير

  49. wydadi casaoui
    wydadi casaoui
    Hace 14 días

    تقول يا صاحب الفيديو أنك انت مع و تريد الخيار الأول وهو الكويرة تبقى كما هي عليه ومهمولة إقتصاديا وأنا لا اتفق معك ومع غيرك نحن مع إعمار المدينة وجعلها منطقة إستراتيجية في كل المجالات وجعلها قطب إقتصادي ينافس حيران السوء والشردمة ويجب على الدولة ضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه وضع رجله في ارضنا أو المساس بترابنا و كرامة المغاربة الاحرار

  50. قذائري قواد أخته الديوث ويستشرف
    قذائري قواد أخته الديوث ويستشرف
    Hace 14 días

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياصهاينة ياخونة

  51. قذائري قواد أخته الديوث ويستشرف
    قذائري قواد أخته الديوث ويستشرف
    Hace 14 días

    هدي العمية ماشي حسن نية تجاه المغرب والمغاربة

  52. ABDELHAK BELAYACHI
    ABDELHAK BELAYACHI
    Hace 14 días

    Mon cher hamza La moritani c'est une Marionnette aux ✋ Main des algériens ils exécutent les ordre des généraux.sous menaces de poutche ou trpunle ou assassina terrorisme devinez la suite La Mauritanie est incapable de dire la ligne rouge s'il a dit ça c'est que il y a derrière elles un arsenal d'armes impressionnant qu'il assure toi qui dis ça voilà mon raisonnement merci à tous

  53. Azdine norte
    Azdine norte
    Hace 14 días

    موريتانيا كانت محايدة واليوم تضع يدها في يد العصابة وستكون هي الخاسرة الاكبروستندم اشد الندم على معاداة المملكة المغربية

  54. Mohamed Seghiri
    Mohamed Seghiri
    Hace 14 días

    تحية للمغاربة . الغيورون على وطنهم ...الصحراء مغربية اراد من أراد وكره من كره...

  55. Mohamed Seghiri
    Mohamed Seghiri
    Hace 14 días

    الصحراء المغربية....المغرب يمتد من طنجة الى لكويرة

  56. ABDELHAK BELAYACHI
    ABDELHAK BELAYACHI
    Hace 14 días

    Bonjour Hamza avec le respect que je dois à tous les les Marocains et mon pays mon roi ma terre et famille Je dis bien il faut pas tomber dans leur Piège bla bla bla bla bla on a quelque chose à faire on n'a pas d'ordre à recevoir de qui que ce soit on a un travaille à faire il faut le faire pour la sécurité le pays et le monde des Terroriste c'est on les écoute c'est nousr etarder et nous casser les oreilles avec leur bla bla bla bla bla qui sert à rien le Maroc a décidé de faire quelque chose de positif et sécuritaire qui le fasse S ils veulent décoller avec leur avion qu 'il d'écolent ils veulent envoyer des mercenaires quil les envoie on est arrivé à un point où stop c'est trop comme il a dit sa Majesté Hassan II faites votre travail moi je fais le mien رحمه الله برحمته الواسعه هو وامة سيدنا محمد ذريته الصحراء مغربية أبس الله الوطن الملك

  57. moha tangaoui
    moha tangaoui
    Hace 14 días

    Le maroc et trop gentil qu mantenant il ont pas peur de nous il faut leur montrer le vrai visage marocain et renverser se régime de Mauritanie comme la fait la algerie

  58. Tom N
    Tom N
    Hace 14 días

    كم من الموريطانيين ينتمون الى مليشيات الإرهابية بوليزاريو.

  59. Samir Akla
    Samir Akla
    Hace 14 días

    Al djazair bilad million o nos chahidd Allah ou akbar Al hamdoullilah ,jmi3 kafar mounafik khayen i thada ahliha Oula ahla ouladha i Khalass ,njahdou jami3 kafar li hab yi khalot Fina oukssimou billah ,vive dieu et son prophète Mohamed sallallah halayhi wa salam .

  60. Younes Bouhraoua
    Younes Bouhraoua
    Hace 14 días

    موريطانيا ورطوها كابرانات فرنسا وغيروا بنيتها الديمغرافية وبالتالي فكثير من الموريطانيين هم ينتمون الى البوليخاريو

  61. Mahtoud Hamed
    Mahtoud Hamed
    Hace 14 días

    القوميون في موريتانيا يكرهون السود والسنغال لأنهم يطالبون بالوحدة بينهم طبعا هراء ليأتي المغرب ويستعمر منطقة حساسة

  62. idifi Fifianna
    idifi Fifianna
    Hace 14 días

    3lah muritania 3andha chi 7ad kbir rahom ghir chi 2 awla 3 kayla3bo lo3bate dawla o siyassa odakchi kima kanl3bo cache_cache o bolici o chffar....

  63. Samir Akla
    Samir Akla
    Hace 14 días

    Ma parole laissez nous tranquille les Maro???? ,On en peux plus de votre mentalité compétitive a l américaine que vous jeter sur les musulmans concurrencer avec des européenneet des américains c est compliquer pour vous ?,lâchez nous on se fou de vous likom dinikom wa Lina dine ,rohou l Europa Oula en Amérique mouchkiletkom rahi mhahom mahich Fina Oula mhanna woullah ,hna rakom ratiyina brawouyia Lina ntouma oukssimou billah ,ntouma kloubkom Roumi hna arabe muslimine hamdoullilah asal ou fassel ,Hilm ou dine ,wech Dana likom halam akhor ,hna oukssimou billah hamdoullah haklin ou bghitou bessif tjahlouna belhakliya nassraniya li fikom bel 3arb ,hna bilad muslimin hamdoullilah ,maneharbouch ,njahdou hamdoullilah ,ou l hakiba Lil moutakin ,amine .slt

  64. Mahtoud Hamed
    Mahtoud Hamed
    Hace 14 días

    لا تنزعحو حتى الأسماء في موريتانيا مغربية أهل مكناس وأهل الطنجي وأهل المراكشي وأهل الجماني وعلال مولاي إدريس وأهل مولاي ابراهيم إلخ.هم.من باع منطقة لكويرة سيبيع بقية الأراضي

  65. Younes Bouhraoua
    Younes Bouhraoua
    Hace 14 días

    بقات لينا غير موريطانيا والله حتى دسرناهم علينا خصنا نبدلو مع باباهم السياسة لي هدر يرعف

  66. Mohamed Bakkali
    Mohamed Bakkali
    Hace 14 días

    الله الوطن الملك عاش المغرب و عاش الملك سذى محمد السادس تحية ااجيش الملكي المغربي رمضان مبارك.

  67. BY1 CHANNEL
    BY1 CHANNEL
    Hace 14 días

    بارك الله فيك سيدي حمزة

  68. Fouzia Bourouis
    Fouzia Bourouis
    Hace 14 días

    اياكم ثم اياكم أن توصلوها إلى الأمم المتحدة فيتدخل كل من هب و دب في الموضوع

  69. Fouzia Bourouis
    Fouzia Bourouis
    Hace 14 días

    الجزائر نجحت فى تاليب اسبانيا و موريتانيا

  70. hassan bouhaidous
    hassan bouhaidous
    Hace 14 días

    الله ارحم من ولدك ويبارك فيك مخليتي فيهم الكلمة نركازن تحياتي

  71. ali conti
    ali conti
    Hace 14 días

    خصنا نعملو في كويرة ميناء يكون ديال بصح تجاري كبير

  72. ali conti
    ali conti
    Hace 14 días

    عندهم الحق يهددو فينا لاننا طيبوبة عدنا زايدة بزاف و ضصرناهم بزاف ، نتيجة هي لي جا تبغي يلعب عشرة معنا

  73. ABDALLAH RAHHALI
    ABDALLAH RAHHALI
    Hace 14 días

    انه ايها الاخ المحترم خبي

  74. Nature Nature
    Nature Nature
    Hace 14 días

    Hado kolhom mabghawch ihachmo khas ljawab m3ahom minhadid

  75. kanal Chef Aziz El Bahraouy
    kanal Chef Aziz El Bahraouy
    Hace 14 días

    موريتانيا لا تملك حتى ملعب لكرة القدم دولة ضعيفة تسور وتجول فيها العصابات الفراقشية و وبوخروبة وسنضلستان بدون رقيب ولا حسيب، ضعف موريتانيا هو نهج الجزائر لكي تستفحلها كل مرة وتمنع عنها التقارب مع المغرب لكن عندما تفكر موريتانيا جديا في التقارب مع المملكة المغربية الشريفة فإنها سوف تفوز بالكتير وتنتعش مع المغرب سوف تكون هناك استمارات بالجملة سواء من أوروبا أو من الخليج لأن موريتانيا ليس لديها قوة ديبلوماسية وعلاقات سياسية كبرى ولا تملك شركات كبرى بالمقارنة مع المغرب يجب التفكير في التكامل الاقتصادي عكس إتباع خطة مناهضة والمغرب سوف يلقنكم درس آخر

  76. Golden boy 007
    Golden boy 007
    Hace 14 días

    الكركارات درس للموريتانيين الزنادقك

  77. Mohsine Elidrissi
    Mohsine Elidrissi
    Hace 14 días

    هدشي لي بقى لينا موريطانيا على الحساب حتى هيا كبار ليها شأن وآخر زمان هدا

  78. Kacem belkhouaja
    Kacem belkhouaja
    Hace 14 días

    السلام عليكم، هناك مثلا مغربي أو بالأحرى عربي يقول "النهار الأول كيموت المش". لهذا فالمغرب منذ سنة 1978 يوم إسترجاع منطقة جهة الداخلة واد الدهب و هو يعلن أن حدود المغرب هي من طنجة إلى لكويرة و لم يستثني يوما أبدا ذكر إسم لكويرة من حدوده لهذا فلا تراجع على لكويرة و كل التراب التابع لها فلن نسقط ثانية فيما وقع للمغرب في قضية تراب صحرائه الشرقية حيث تساهل يومها مع من هم اليوم أعداءها في الجزائر فقضية الحدود لا يمكن التراجع عليها و لو بالحرب لأن كل ما يعيشه المغرب من مشاكل حدودية سببه تساهله و عدم حسمه في مسائله الحدودية. فموريتانيا إخواننا و اعزاز علينا لكن حدودنا و ترابنا و حقنا في أرضنا أعز من من كل شيئ لأن الحق ينزع و لا يعطى و الحق حق و الله لا يستحيي من الحق.

  79. Said Sidki
    Said Sidki
    Hace 14 días

    لو كان الموريتانيين اقدروا على البوليزاريو كون مكانتش البول-خرى تفعل ما تشاء في بلادهم وعلى أراضيهم وكانت ميليشيات المرتزقة تصل لحد نواحي العاصمة نواكشوط نفسها لماذا يجب استعادت السيطرة على لكويرة؟ هناك مخطط جهنمي للبول-خرى وكبرانات لفراقشية لنقل مخيمات تندوف إلى لكويرة.

  80. omar ben mohamed
    omar ben mohamed
    Hace 15 días

    المملكة المغربية 👑👑👑

  81. Karim Adghir
    Karim Adghir
    Hace 15 días

    Tu sais khoya hamza il faut même pas te casser ta tête avec ses nomades vendu ils ont double vitrage et la ville de ghuira sé notre territoire national Marocains ghuira et notre territoire Souvrain laisse lé qui dit que la ville de ghuira et une ligne Rouge à bien nous aussi que la ville de ghuira sé notre territoire national Marocain qui le veulent ou pas parseque nous on va rentrer et construire notre ville laisser les cheins qui boiye haw haw haw nous on rentre sur une résolution de L'ONU et comme il a dit NOTRE SOUVRAIN NOTRE ROI HASSAN II on rentre à la ville de ghuira et sé on trouve quelqu'un qui nous recontraier il doit prendre sa responsabilité pour nous les marocains et une légitimité de défense et BASTA la MAURITANIE il doit être conscient et de laisser nous rejoindre notre territoire national Marocain

  82. Lahsen Boudara
    Lahsen Boudara
    Hace 15 días

    واعجباه! ابناؤنا غير الشرعيين (شنقيط) يتطاولون على ابائهم واجدادهم.وراه الدق تم.

  83. Nizar Kamal
    Nizar Kamal
    Hace 15 días

    كاينين عدنا في المغرب 3 ديل القنبيل نووي وحد حطنها في طنجه وحد في صحرء وحد في الكوير وسلم

  84. Nizar Kamal
    Nizar Kamal
    Hace 15 días

    الكوير غدي تكون فيها قعد عسكري أسرايل

  85. Sarah El Mahdaoui
    Sarah El Mahdaoui
    Hace 15 días

    المغرب من طنجة الى لكويرة والصحراء مغربية وشعارنا الله الوطن الملك عاش الملك وعاش ألشعب المغربي الابطال الاسد الاحرار اللهم احفظ بلادنا المغرب 🇲🇦

  86. Lahouari Smain
    Lahouari Smain
    Hace 15 días

    يقول المثل المغربي الرزق السايب يعلم الدسارة و المعنى ان المغرب سكت على بعض الثغور من سبتة و مليلية و الگويرة اصبحت حتى الدول كنا نحسبها صديقة بدات تتطاول علينا اذا ماذا ينتظر منا هؤلاء الا الرد بقوة و بدون عاطفة ولتذهب الاخوة الى الجحيم.و اقول لكم اننا كجيل جديد للمغرب سنذهب معكم بعيدا لاننا لا نحب من يطعننا في الظهر.

  87. Nizar Kamal
    Nizar Kamal
    Hace 15 días

    لا أخويا الكوير ندرو فيها موفعل نووي هدرجني وزرع الكهرباء في في الجدر

  88. أعل ويسات
    أعل ويسات
    Hace 15 días

    ههههههه

  89. Ali G.
    Ali G.
    Hace 15 días

    الله يعطيك الصحة...

  90. Ali G.
    Ali G.
    Hace 15 días

    Excellent

  91. Khannyra Nada
    Khannyra Nada
    Hace 15 días

    موريتانيا دبانتها زراكت ولي قال العصيدة باردة يدير يدو فيها

  92. Mohamed Ahbani
    Mohamed Ahbani
    Hace 15 días

    هاد الموريتانيين كتافهم باردة ميقدروش على اي منافسة للمغرب عسكرية أو اقتصادية أو او او ..... العز التحوفييير اقالها اقد بيها

  93. Abdelkader Baatouche
    Abdelkader Baatouche
    Hace 15 días

    مرطنيا رجال عليكم لهم شرف الروجولة

  94. Ayoub Attoche
    Ayoub Attoche
    Hace 15 días

    Tahyati khouy Hamza

  95. Hamza mojahid
    Hamza mojahid
    Hace 15 días

    خاص الاخوان الموريتانين يعرف بالي موربتاني كانت تابع الا المغرب والي خاص الإخوان المورتيانين يعرفو بالي المستقبل ديل بلادهم مع المغرب ان الجنرالات قربت ليه ساعتهم

  96. Hamza mojahid
    Hamza mojahid
    Hace 15 días

    الكويرة ارض مغربية وستبقى الا ان يرت الله الارض ومن عليها ام مسالت موريتاني الجزائر تريد من موريتاني تخد حرب بي الوكال لاكن موريتاني خصه تعمال الف حساب قبل متخد أي قرار ضض المغرب

  97. Rachid Ouali
    Rachid Ouali
    Hace 15 días

    موريطانيون وليس موريطانيين لأنه هو الفاعل في الجملة. يجب ان نساهم في تعليم الناس وأي تبرير للخطأ هو مرفوض.

  98. lalamama
    lalamama
    Hace 15 días

    بغيت نعلق لقيتك قلتي كلشي لي فبالي و خاطري الله يعطيك الصحة.

  99. Mery mery
    Mery mery
    Hace 15 días

    الله الوطن الملك ولاغالب إلا الله

  100. Mohamed Benthsmi Azzouz
    Mohamed Benthsmi Azzouz
    Hace 15 días

    مشكل مع هد الجيران الجزائر. الموريتانية . واسبان👍👍👍🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦