اسمع ماقاله فان دام عن الاسلام على الهواء ❤️سأعلن اسلامي 😍 الاسلام دين راءع و محمد رجل عظيم

24 269 Vistas 2,5 M
Entretenimiento

أهلا وسهلا بكم في قناة لو تعلم؟
السلام عليكم اخواني نحتاجكم في قناتنا الإحتياطية لو تعلم ؟ ثقافة
estitle.info/more/S-lqVavd8fO7uUIIs0vT4Q.html
وشكرا أحبابي على دعمكم الا مشروط 💖💖
يرجى الاشتراك : bit.ly/2SpHpgz
ليصلكم كل جديد واللايك (✔) هو أقوى دعم ممكن أن تقدموه لنا فلا تبخلوا به علينا, فعل زر التنبيهات (🔔) ليصلك اشعار لحظة نشر الفيديو
"رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ"
#لو_تعلم
#الا_الحبيب
◀ تواصل معنا :
رابط طلب الخدمات : bit.ly/2Qssq88
الفيسبوك :bit.ly/2E7RNGv
انستغرام :bit.ly/2KO01nJ
تابعني على اللوبس ID: 3110254

شكر خاص لقناة شمس :bit.ly/2zASsMJ
-----------------------------------------------------------------------
◀ اشترك الان / subscribe now
bit.ly/2SpHpgz

Comentarios

  1. محمد حمدان
    محمد حمدان
    Hace 19 días

    لون الترجمة فاشل

  2. Ayoub Nassiri One
    Ayoub Nassiri One
    Hace 21 un día

    شحال من لواحد دبا كيشوف هاذ تعليق بغيتك تشوف ميمتك في الجنة الا فرحتيني بأبوني إن شاء الله ياربي❤❤❤

  3. You lee
    You lee
    Hace 22 días

    الترجمه يعني باللون الازرق والاحمر جان سويتوه بلاسود مره وحده ليش تعبتو عمركم وترجمتوه🙂👎

  4. Houleye aw
    Houleye aw
    Hace 22 días

    Bravo d'être réaliste vendame nous te voulons comme président se sont ses genre de tête que nous voulons comme chef d'État si vraiment tous les chef d'État ont cette même pensée il 'yaura beaucoup de paix dans ce bas monde Merci d'avoir dit la vérité

  5. Randa Annaba
    Randa Annaba
    Hace 22 días

    صلى الله عليه وسلم

  6. لمين فتحي
    لمين فتحي
    Hace 23 días

    ياكدب قديم

  7. A B
    A B
    Hace 23 días

    اللهم صلي و سلم علي نبينا محمد ❣️

  8. A B
    A B
    Hace 23 días

    SobhnAllah

  9. wael Hassan
    wael Hassan
    Hace 23 días

    الترجمه ليست واضحة

  10. محمد معتوق
    محمد معتوق
    Hace 24 días

    ان شاء الله ربي يهديك للاسلام

  11. Imad Youcef
    Imad Youcef
    Hace 24 días

    الحمد لله 🤲🏼

  12. oldschool rap
    oldschool rap
    Hace 25 días

    Thank you so much van dam!! you're great

  13. Layla Odisho
    Layla Odisho
    Hace 25 días

    كفاكم تدليس وكذب يا مسلمين بالفعل ينطبق عليكم المثل اللي اختشوا ماتوا

  14. Abasse Hasane
    Abasse Hasane
    Hace 25 días

    هذا فيديو قديم ولم يصدر في الوقت الأخير حين صدرت تصريحات ماكرون، و فندام له أصدقاء بالجزائر و بظبط في مدينة وهران ولقد زارها عددة مرات، 👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎

  15. القارئ احمد شتا
    القارئ احمد شتا
    Hace 25 días

    اقوم بتسجيل قرآن بصوتي ممكن تشتركوا في قناتي وتدعموني🌺❤

  16. Ali Al maqbali
    Ali Al maqbali
    Hace 25 días

    مبدع دايم سعود صح الله لسانك

  17. Qasim Karimi
    Qasim Karimi
    Hace 26 días

    ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

  18. Hjdhd Hdhhd
    Hjdhd Hdhhd
    Hace 26 días

    انا مغربي مسلم ولاه كنت سابكي عندما سمعت ما قاله عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم

  19. Fati Fatima
    Fati Fatima
    Hace 26 días

    merci

  20. Aya Aya
    Aya Aya
    Hace 26 días

    السلام عليكم. نحن. قوم. لا نأكل حتى نجوع وإذا أكلنا لا نشبع اللهم صلي على الحبيب المصطفى

  21. Simo Rabat
    Simo Rabat
    Hace 26 días

    شكرا يا فاندام آللهم صلى على محمد وعلى نبينا محمد

  22. Idir Zm
    Idir Zm
    Hace 26 días

    عندما تحدث بخير عن المسلمين الكل يقاطعه هذه هي عقيدة الكفار يكنون الحقد والبغض للمسلمين ولكن للأسف

  23. bolonia bolonia
    bolonia bolonia
    Hace 26 días

    الترجمة مش واضحة لو بالون الأسود هتبق أوضح

  24. جوال وذكر الدعوية jawal wathaker
    جوال وذكر الدعوية jawal wathaker
    Hace 26 días

    | تسعدني متابعتكم | 🍃 #حالات_واتساب_إسلامية 🍃

  25. Mihoubi Samir
    Mihoubi Samir
    Hace 27 días

    May allah guide van damn to islam inchallah

  26. واحة الأعمال اليدوية
    واحة الأعمال اليدوية
    Hace 27 días

    اللهم صل و سلم على نبينا وحبيبنا محمد

  27. Boty Bota
    Boty Bota
    Hace 27 días

    الترجمة العربية سيئة

  28. في حب الله ورسوله
    في حب الله ورسوله
    Hace 27 días

    القبور امتلأت شباباً تَركوا أحلامهم غفلةٍ دُون وداع أخير استغفروا 🤍.

  29. Mostafa Tlm
    Mostafa Tlm
    Hace 27 días

    فون دام. من بكرى يحب الرسول صلى الله عليه وسلام

  30. Abdou Abdou
    Abdou Abdou
    Hace 27 días

    عندو شعبيه لخرجته دور في تهدئه قطيع ثائر

  31. West Coast
    West Coast
    Hace 27 días

    Who the hell are you what do you now about Islam or Christian

  32. Ilham Habchi
    Ilham Habchi
    Hace 27 días

    Mi interessa nera 40

  33. Khalid Al-Kassed
    Khalid Al-Kassed
    Hace 27 días

    أكوا أحد يسوي الترجمة بلون أزرق على الخلفية الملونة . ما شايف أنت ترجمة تلفزيونات من قبل .

  34. Tetef Alaoui
    Tetef Alaoui
    Hace 27 días

    Ohhh je suis très ravie de voir van Dam merci bcp jéspére qu il va bien toujours ،🥰🥰🥰 اللهم صل وبارك على سيدنا محمد الحبيب

  35. The Grey Falcon
    The Grey Falcon
    Hace 27 días

    كان يخطبُ على جذع نخلة، فصنعوا له منبراً، فلما صعده، سمع للجذع أنيناً من الحنين إليه، فنزل عن منبره واحتضنه، فهدأَ. يا للقلوب التي لم تُدرك رِقَّة جذعٍ من خشب! ووقفَ يوماً على أُحدٍ فقال: أُحد جبل يُحبنا ونحبه! يا للقلوب التي كان الصَّخر أفقه منها في الحُب! وكان يقول مُحدِّثاً عن الأيام الخوالي: إني لأعرِف حجراً في مكة كان يُسلِّمُ عليَّ بالنُّبوَّة! يا للقلوب التي سبقتها إلى الهُدى الحجارة! وكان يوماً في أصحابه، فذهبَ لبعضِ حاجته، فوجدوا حُمَّرةً فأخذوا منها فراخها، فلما عاد حلَّقتْ عنده تشكو إليه، فقال لهم: من فجعَ هذه بولدها، رُدُّوا إليها فراخها! يا للقلوب التي لم تُدرك فقه عصفورة! وسارَ مرَّةً في المدينة، فرأى جملاً، فقال من صاحب هذا الجمل، فقامَ شابٌ من الأنصار فقال: هو لي يا رسول الله. فقال له: لقد شكا إليَّ أنك تُجوِّعه وتُتعبه! يا للقلوب التي لم تُدرك فهم البهائم! صلوات ربي وسلامه عليه ، بأبي أنت وأمي روحي وما ملكت فداك يا سيدي يا رسول الله .. 💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓

  36. EL-Salwa Center
    EL-Salwa Center
    Hace 27 días

    عليك افضل الصلاة والسلام يا رسول

  37. Billel Messaadia
    Billel Messaadia
    Hace 27 días

    فوندام له نفس العقلية مع المسلمين أنا تابعت فيديوهاته في عدة لقاءات تيليفيزيونيا . أدعولو بالهداية أنشاء الله

  38. Mohamed Lghabaoui
    Mohamed Lghabaoui
    Hace 27 días

    La 9ade ar sala Allah Al muslimine i la 3a la mine lui ya ta 3a Rafa 3a la Allah wa Al Islam wa Man yahedeh Allah fa la modelos lahe

  39. Khalifa Almazroie
    Khalifa Almazroie
    Hace 27 días

    محمد عليه الصلاة والسلام المعلم الاول للاخلاق قبل الاسلام عليه الصلاه والسلام.... المسلم باخلاقه

  40. يعرب البغدادي
    يعرب البغدادي
    Hace 27 días

    رجل مؤمن من بلجيكا يكتم ايمانه اعتقد انه اسلم ولكن يكتمه لسبب ما

  41. Orhan. Wolf king
    Orhan. Wolf king
    Hace 27 días

    كيف تجعل ترجمه بهذا لون

  42. Zahra Ait
    Zahra Ait
    Hace 28 días

    اولا هادا قديم تانيا نحن لا ننتضر فاندام و لا غيره كي يشكر لنا نبيا الدي لا ينطق عن الهوى و كفا

  43. Houssam Badaoui
    Houssam Badaoui
    Hace 28 días

    عنوان مغلوط

  44. سعيد التبر الشريف
    سعيد التبر الشريف
    Hace 28 días

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم: أناشد المحسنين و أصحاب القلوب الرحيمة يساعدونني في ضعفي وعجزي ومرضي والأزمة الحالية التي أعيش فيها أنا عمري 60 سنة ماعندي عمل ولا شغل ولا حاجة آكل منها لأعيش مثل الناس، والله علي 4 شهور فاتورة الماء والكهرباء، بدون المصروف اليومي ما عندي ما أصرفه عن أهلي و أولادي فجزاكم الله خيرا كل من يريد مساعدتي والوقوف بجانبي وسأكتب لكم رقمي في آخر الرسالة للإتصال بي بارك الله فيكم جميعا وجعلها الله في موازين حسناتكم إن شاء الله، والله شاهد على حسن نيتي وصدقي معكم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ،جزاكم الله عنا كل خير وجبر الله خاطركم ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والاحترام وتقبل الله منكم مساعدتي وهذا هو رقمي للتواصل معي:00212641347895 سعيد التبر SAID TBER

  45. ابو عبد الله السعدي
    ابو عبد الله السعدي
    Hace 28 días

    هذا يالي طرجم المقطع عذب الناس عشان يقرو شو قال فاندام والله حرام عليك يا اخي

  46. abo yuseef
    abo yuseef
    Hace 28 días

    لا إله إلا الله محمد رسول الله لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

  47. abo yuseef
    abo yuseef
    Hace 28 días

    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين

  48. Nadia Nadia
    Nadia Nadia
    Hace 28 días

    ربي يهديه للاسلام انشاء الله

  49. Rihamouf Rihamouf
    Rihamouf Rihamouf
    Hace 28 días

    الترجمه مفروض بالابيض عشان نعرف نقرأها مش عا رفين نقرأها

  50. Hassen Zemzemi
    Hassen Zemzemi
    Hace 28 días

    الصوت مركب وفان دام يتكلم الانجليزية وليس الفرنسية

  51. Wisam Binyan
    Wisam Binyan
    Hace 28 días

    🌷

  52. DidoLeader Dido
    DidoLeader Dido
    Hace 28 días

    لون الترجمة غير متناسق ومتناسب

  53. sir drdr07
    sir drdr07
    Hace 28 días

    أصبحت تكذب في العديد من عنواين مقاطعك ارجوك لاتفرحنا بكذبه

  54. Omar Faiak
    Omar Faiak
    Hace 28 días

    انتم تكتبو الطرجمة باللون الالوان. لا تظهر جيدا

  55. Hadi Twati
    Hadi Twati
    Hace 28 días

    الترجمة غير واضحة

  56. Mohamed Mohamed
    Mohamed Mohamed
    Hace 28 días

    هاذا الحوار كان قديما جدا

  57. قناة كل العائلة
    قناة كل العائلة
    Hace 28 días

    أنصر رسولك أنصر دينك حملة نصرة رسول الله تعرف على المنتوج الفرنسي في الأسواق الجزائرية درت فديو على هذه المنتوجات شوفوها و ردولي بالخبر حفظكم الله

  58. ميمو باش
    ميمو باش
    Hace 28 días

    ياخي ليش الكتابه بلون الازرق مجاي نفهم ولا نشوف كولشي

  59. Mohammed 97
    Mohammed 97
    Hace 28 días

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسبب انكسار الاقتصادي يقولون هذا لا تصدقو أحد واجعله عبرة للآخرين

  60. tahar necira
    tahar necira
    Hace 28 días

    هذا فيديو قديم ليس موجه للرئيس الفرنسي

  61. FZE- official
    FZE- official
    Hace 28 días

    فديو قديم له

  62. Fakriya Oman
    Fakriya Oman
    Hace 28 días

    اللهم صل على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  63. Cyclo iOS
    Cyclo iOS
    Hace 28 días

    اظن أن هادا فوتوشوب هاد الرجل لا يحكي اللغة الفرنسية

  64. خليل النجاشي
    خليل النجاشي
    Hace 28 días

    هذا قد قالها قبل الحادثه ليه الكذب

  65. Vector [DZ]
    Vector [DZ]
    Hace 28 días

    لمذا لم تكتب الترجمة بالابيض لم نفهم شيئ

  66. Apo passam Alsarhan
    Apo passam Alsarhan
    Hace 28 días

    يا أخي حطو ترجمه واضحه

  67. Apo passam Alsarhan
    Apo passam Alsarhan
    Hace 28 días

    يا أخي حطو ترجمه واضحه

  68. lecteur libre
    lecteur libre
    Hace 29 días

    مجرد كذب اما هذا الحوار فقد حدث قبل سنوات وليس الان

  69. Khalida Elmestari
    Khalida Elmestari
    Hace 29 días

    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

  70. ماتركتك يا حـــسين
    ماتركتك يا حـــسين
    Hace 29 días

    المترجم الفديو عبيط الوان ترجمه مع كل قميص كل شويه لون استمر على لون واحد وهوه الابياض 🤔

  71. Imadeddine Chahi
    Imadeddine Chahi
    Hace 29 días

    Ok fait sauver verte tere

  72. Muhammed Azaz
    Muhammed Azaz
    Hace 29 días

    الترجمه خرا ماعم تبين

  73. ايسر الرقاوي ايسر الرقاوي
    ايسر الرقاوي ايسر الرقاوي
    Hace 29 días

    الترجمه غير واظحه

  74. Wa Wa
    Wa Wa
    Hace 29 días

    بارك الله فيك

  75. Imadeddine Chahi
    Imadeddine Chahi
    Hace 29 días

    Waaaaaaaw

  76. Clark Wayne
    Clark Wayne
    Hace 29 días

    إليكم ما قاله الفلاسفة والكتاب الفرنسيين كفيكتور هيغو على الرسول محمد عليه الصلاة والسلام: estitle.info/chart/v-deo/mnh1p8tulomseds.html فَعِّل الترجمة العربية لفهم الفيديو الناطق بالفرنسية

  77. عمر
    عمر
    Hace 29 días

    هذا الكلام من سنوات مش الان

  78. Omar Boucif
    Omar Boucif
    Hace 29 días

    هاذ لفيديو قديم

  79. Abdullah Alturkistani
    Abdullah Alturkistani
    Hace 29 días

    الترجمة غير واضحة

  80. Mohamed Khalili
    Mohamed Khalili
    Hace 29 días

    الترجمة العربية غير مقروءة بسبب ألوانها. هل نحن بحاجة لزخرفات تصلح للدعايات التجارية؟

  81. امينه نور
    امينه نور
    Hace 29 días

    الكتابة غير مقروءة

  82. reki
    reki
    Hace 29 días

    Il est plutôt entrain de se foutre de.l islam et les musulmans

  83. Learn Russian
    Learn Russian
    Hace 29 días

    بلاش كتابة الترجمه بالالوان مش واضحة كويس شكرا ع المقطع

  84. A R
    A R
    Hace 29 días

    #اقتباس⚠️⛔️ من بيان جديد للأمام المهدي ناصر محمد اليماني ⬇️ لا سلامُ الله ولا رحمتُه على الرئيس الفرنسي الصهيوني (إيمانويل ماكرون) والرئيس الصهيوني (دونالد ترامب) وكلّ من كان على شاكلتهم من شياطين البشر في العالمين الذين أعلنوا الحرب على دين الله الإسلام في السرّ والجَهر والله مُحيطٌ بالمُجرمين ومِن الأعراب أشدّ كُفراً ونِفاقاً، وما كان الله ليذَرَ المؤمنين على ما هم عليه حتى يَميزَ الخبيث من الطيّب على أعين المُسلمين، فمن لم يُعلن طرد السفير الفرنسي وقطع العلاقات الدبلوماسيّة والتجاريّة مع حكومة فرنسا فإنّ عليه ما على أعداء الله لعنة الله والملائكته والصالحين من الناس أجمعين. ويا معشر قادات المسلمين العرب والعجم، فإذا ليس عندكم غيرةٌ على محمد رسول الله بدين الله الإسلام للعالمين فإنّه ليس عندكم غيرةٌ على الله وكافّة رسله بدين الله الإسلام! وما كان محمدٌ رسول الله بِدعاً بدين الإسلام يا ماكرون اللعين، بل بعث الله بدين الإسلام نبيّ الله محمداً عبد الله ورسوله ونبيّ الله المسيح عيسى بن مريم عبد الله ورسوله ونبيّ الله موسى عبد الله ورسوله، الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني 07 - ربيع الأول - 1442 هـ 24 - 10 - 2020 مـ 2:00 مساءً ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى ) [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ] www.nasser-mohammad.com/showthread.php?t=41140 __________ من خليفة الله وعبده المهديّ إلى عدوّ الله إيمانويل ماكرون ومَن على شاكلته في العالمين..

  85. Ali Abaidia
    Ali Abaidia
    Hace 29 días

    C un homme un vrai

  86. قتيبة العرامين
    قتيبة العرامين
    Hace 29 días

    اللهم اشرح قلبه للأسلام

  87. Abdulmanap Nurmagomedov maher Tunis
    Abdulmanap Nurmagomedov maher Tunis
    Hace 29 días

    والله يعصمك من الناس

  88. abdel karim ben brahim
    abdel karim ben brahim
    Hace 29 días

    الحمد لله على نعمت الاسلام

  89. Zakaria Zeradna
    Zakaria Zeradna
    Hace 29 días

    هذا الفيديو قديم جدا وغير موجه لماكرون بل يعطي رأيه عن الرسول صلى الله عليه و سلم وطبيعة غذائه سمعته قبل أن يترأس ماكرون

  90. Azoz Alhadi
    Azoz Alhadi
    Hace 29 días

    من ألوان الكلمات ما قدرت اقرأ

  91. ام زياد
    ام زياد
    Hace 29 días

    يعني متقصدين تحطون هذا اللون بالتعليق حتى مينقري زين

  92. أبو محمد النمر
    أبو محمد النمر
    Hace 29 días

    لا ما عجبني المقطع ؟!!! زاغ نظري وانا عم حاول اقرأ الترجمة

  93. Brahimi Iabadia
    Brahimi Iabadia
    Hace 29 días

    May Allah bless u ...Allah protect u...guide u for the straight way.. Thanks very much wassalem

  94. albanna1010
    albanna1010
    Hace 29 días

    مترجم غبي لون الخط غير واضح

  95. Ahmid Jmil
    Ahmid Jmil
    Hace 29 días

    الفاشل دائما يحارب الناجح العين لا تحب ألارجح منها

  96. Lahcen Saddam
    Lahcen Saddam
    Hace 29 días

    شهادتك في سيدنا ونبينا محمد عليه أزكى الصلاة والسلام من الممكن أن تشفع لك غدا يوم الحساب انا متأكد من هذا ...

  97. مـعـتـصـم Moatasim
    مـعـتـصـم Moatasim
    Hace 29 días

    الترجمة 👎👎👎👎

  98. Kader Bechiche
    Kader Bechiche
    Hace 29 días

    ¢℅:

  99. République du Maroc
    République du Maroc
    Hace 29 días

    المسلمون ليسو سعداء في غزة. إنهم ليسو سعداء في مصر. إنهم ليسو سعداء في ليبيا. إنهم ليسو سعداء في المغرب. إنهم ليسو سعداء في إيران. إنهم ليسو سعداء في العراق. إنهم ليسو سعداء في اليمن. إنهم ليسو سعداء في أفغانستان. إنهم ليسو سعداء في باكستان. إنهم ليسو سعداء في سوريا. ليسو سعداء في لبنان. إنهم ليسو سعداء في الجزائر. انهم ليسو سعداء في تونس انهم ليسو سعداء في السعودية انهم ليسو سعداء في الكويت فأين هم سعداء؟ إنهم سعداء في أستراليا. إنهم سعداء في كندا. إنهم سعداء في إنجلترا. إنهم سعداء في فرنسا. إنهم سعداء في فنلندا. إنهم سعداء في ألمانيا. إنهم سعداء في الولايات المتحدة. إنهم سعداء في السويد. إنهم سعداء في النرويج. إنهم سعداء في هولندا. إنهم سعداء في الدنمارك. انهم سعداء في ايطاليا إنهم سعداء في سويسرا. في الحقيقة المسلمون سعداء في كل البلدان التي ليست مسلمة وغير سعداء في كل البلدان المسلمة ومن يلومون على ويلاتهم؟ ليس الإسلام. ليس قادتهم الروحيون. ليسوا أنفسهم. المسلمون دائما يلومون البلدان التي يسعدون فيها! وبعد ذلك يريدون تغيير تلك البلدان لتصبح مثل البلدان التي أتو منها وحيث كانوا غير سعداء. كيف تحل مثل هذه المعادلة؟ حلل وناقش !! ثم يأتون ليقولوا إن الغربيون عنصريون

    1. Sohier Halawa
      Sohier Halawa
      Hace 28 días

      خبصت عباس بدباس

  100. Said El Aouni
    Said El Aouni
    Hace 29 días

    ربي يهديكم الي الإسلام اللهم أ نصر هم واغفر لهم ونور طريقكم ويحفضكم علي الحق والحقيقة ان شاء اللة